كلمات أغنية الي يمشي عادي داليا،  تعتبر داليا من أشهر وأهم المغنيات في الوطن العربي وقدمت الكثير من الاغاني المميزة في الوطن العربي و هذه الاغاني نالت اعجاب الكثير من الناس حيث ان هناك الكثير من الناس يريدون ويحبون سماع الاغاني التي قدمتها الفنانة داليا حيث تقدم الكثير من الأغاني والأعمال الفنية الرائعة حيث تعتبر من اهم واشهر الفنانات في الوطن العربي و تقدم العديد من الاغاني الجميلة ومن أشهر الاغاني التي قدمتها هذه الأغنية حيث ان كثير من الناس يبحثون عن كلمات لهذه الاغنية وتعتبر من اجمل وارقى الاغاني، وهناك الكثير من الفنانين العرب الذين يقدمون الكثير من الاغاني الجميلة والرائعة والتي تعجب ويهتم بها الكثير من الناس في الوطن العربي حيث أصبح هناك الكثير من الفنانين العرب والاغاني العربية الرائعة التي يحبها الناس ويستمتعون في سماع  هذه الأغاني العربية الجميلة وهناك الكثير من الأغاني الرائعة التي يقدمها الفنانين العرب في هذا العالم العربي حيث ان العديد من الفنانين الرائعين الذين يقدمون اجمل واروع الاغاني لجميع الناس.

كلمات أغنية الي يمشي عادي داليا

تعتبر كلمات اغنيه اللي يمشي عادي للفنانة داليا من اروع واهم الكلمات الموجودة في الاغاني العربية الاخرى حيث تمت هذه الاغنية بغناء الفنانة داليا وبكلمات الكاتب عمر المصري وألحان المبدع مصطفى الشعيبى وتوزيع عمر الحضري وتعتبر هذه الأغنية من اهم واجمل الاغاني الموجودة في الوطن العربي والتي نزلت قبل عدة أيام وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك،  وتعتبر هذه من اجمل الاغاني التي قدمتها الفنانة داليا.

اللي يمشي عادي كلمات

الكثير من الناس يريدون معرفة كلمات هذه الاغنية حيث نزلت هذه الاغنية في الايام القليلة السابقة وغنت هذه الأغنية الفنانة داليه والكثير من الناس يريدون الأغنية على شكل كلمات حتى يستخدمونها ويرسلها الى اصدقائهم واحبابه وأقاربهم وكثير من الناس يريدون هذه الأغنية على شكل كلمات حيث تعتبر كلمات هذه الاغنية هي من اجمل واروع الكلمات من الاغاني الموجودة في الوطن العربي وتعتبر هذه الكلمات هي من ارقى و اجمل الكلمات وكلمات هذه الأغنية هي:

  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه
  • واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا
  • نسيوا انه الجراح بتسيب علامه
  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه
  • واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا
  • نسيوا انه الجراح بتسيب علامه
  • اللي يمشي يمشي عادي
  • مش هنزعل يوم عليه
  • واللي باقي علينا اهلا
  • حضننا ده اولي بي
  • فوق دماغنا مكانه عالي
  • وف عيونا هنداريه
  • ماحنا عشنا لناس باعونا
  • ف النهايه خدنا ايه
  • اللي يمشي يمشي عادي
  • مش هنزعل يوم عليه
  • واللي باقي علينا اهلا
  • حضننا ده اولي بي
  • فوق دماغنا مكانه عالي
  • وف عيونا هنداريه
  • ماحنا عشنا لناس باعونا
  • ف النهايه خدنا ايه
  • النوايا تبان ف شده ومين هيرضي يكون معاك وقت اما تتعب هتلاقيه
  • اه صحيح الناس معادن والمثل بيقول تحرص بس مبنعملش بي
  • النوايا تبان ف شده ومين هيرضي يكون معاك وقت اما تتعب هتلاقيه
  • اه صحيح الناس معادن والمثل بيقول تحرص بس مبنعملش بي
  • اللي يمشي يمشي عادي
  • مش هنزعل يوم عليه
  • واللي باقي علينا اهلا
  • حضننا ده اولي بي
  • فوق دماغنا مكانه عالي
  • وف عيونا هنداريه
  • ماحنا عشنا لناس باعونا
  • ف النهايه خدنا ايه
  • اللي يمشي يمشي عادي
  • مش هنزعل يوم عليه
  • واللي باقي علينا اهلا
  • حضننا ده اولي بي
  • فوق دماغنا مكانه عالي
  • وف عيونا هنداريه
  • ماحنا عشنا لناس باعونا
  • ف النهاية خدنا ايه